Main menu

Pages

صنع طارد للبعوض طبيعي في المنزل

صنع طارد للبعوض طبيعي في المنزل Natural Mosquito Repellent


من السهل صنع طارد البعوض الطبيعي الخاص بك. يمكنك التحكم بالضبط في ما يدخل في المنتج حتى لا تقلق بشأن أي مواد كيميائية غير مرغوب فيها.


سلامة طارد البعوض الطبيعي

هناك نوعان من التركيبات المختلفة التي يمكنك استخدامها لطارد البعوض الطبيعي. بشكل عام ، ما تفعله هو تمييع الزيت العطري الذي يراه البعوض مقيتًا. لا تختلط الزيوت بالماء ، لذا ستحتاج إلى إضافتها إلى زيوت أخرى أو إلى الكحول. من المهم استخدام زيت أو كحول آمن لبشرتك. أيضا ، لا تفرط في استخدام الزيوت العطرية. الزيوت قوية ويمكن أن تسبب تهيج الجلد أو تفاعل آخر إذا كنت تستخدم الكثير. إذا كنتِ حاملًا أو مرضعة ، لا تستخدمي أي طارد للبعوض ، طبيعي أو غير ذلك.


مكونات طارد البعوض الطبيعية

إذا كنت تصنع كميات كبيرة من طارد البعوض ، فإن القاعدة الجيدة هي خلط الطارد بحيث يكون الزيت الأساسي 5-10٪. هذا يعني أنه يجب عليك خلط جزء واحد من الزيت العطري مع 10-20 جزء من الزيت الحامل أو الكحول.


لاستخدام مجموعة أصغر:
10-25 قطرات (إجمالي) من الزيوت العطرية
ملعقتان كبيرتان من زيت أو كحول


الزيوت الأساسية التي تعمل بشكل جيد ضد البعوض هي:


  1. زيت القرفة
  2. زيت الأوكالبتوس الليموني
  3. زيت السترونيلا
  4. زيت الخروع



تشمل الزيوت والكحوليات الناقلة الآمنة ما يلي:
  1. زيت الزيتون
  2. زيت عباد الشمس
  3. أي زيت طهي آخر
  4. الساحره هازل
  5. فودكا



وصفة طارد البعوض الطبيعية

اخلط الزيت العطري مع الزيت أو الكحول. قم بفرك أو رش طارد الحشرات الطبيعي على الجلد أو الملابس ، مع الحرص على تجنب منطقة العين الحساسة. ستحتاج إلى إعادة وضع المنتج الطبيعي بعد حوالي ساعة أو بعد السباحة أو ممارسة الرياضة. يمكن تخزين طارد الحشرات الطبيعي غير المستخدم في زجاجة داكنة ، بعيدًا عن الحرارة أو أشعة الشمس.





المصادر


  • Abiy, E., Gebre-Michael, T., Balkew, M., & Medhin, G. (2015, May 3). Repellent efficacy of DEET, MyggA, neem (Azedirachta indica) oil and chinaberry (Melia azedarach) oil against Anopheles arabiensis, the principal malaria vector in Ethiopia. Malaria Journal, 14, 187
  • malariajournal.biomedcentral.com/articles/10.1186/s12936-015-0705-4
  • Aromatherapy. (2016, October 5)
  • Cheng, S-S., Liu, J-Y., Tsai, K-H., Chen, W-J., & Chang, S-T. (2004). Chemical composition and mosquito larvicidal activity of essential oils from leaves of different Cinnamomum osmophloeum provenances [Abstract]. Journal of Agriculture and Food Chemistry, 52(14), 4395-4400


Comments

Titles