Main menu

Pages



How to Make Buttermilk  كيفية صنع اللبن

How to Make Buttermilk

إذا لم يمن لدي حليب رائب (اللبن) Buttermilk في البيت ، فمن السهل استخدام القليل من كيمياء المطبخ لعمل بديل اللبن من الحليب العادي.

 

 

لماذا استخدم اللبن؟

عادة ، يتم استخدام اللبن في الوصفات ليس فقط لأنه يحتوي على نكهة أكثر تعقيدًا من الحليب العادي ، ولكن أيضًا لأنه أكثر حمضية من الحليب. يسمح ذلك للحليب المخفوق بالتفاعل مع مكونات مثل صودا الخبز baking soda أو مسحوق الخبز baking soda لإنتاج فقاعات ثاني أكسيد الكربون. اللبن هو عنصر أساسي في والوصفات الاي تحتةي على صودا الخبز ، بسبب كيميائه المختلف.

 

 

 

أي نوع من الحليب استخدم

يمكنك استخدام أي نوع من الحليب لصنع اللبن! في الأساس ، كل ما تفعله هو عملية تخثر الحليب بإضافة مكون حمضي acidic ingredient. يُصنع اللبن التجاري إما عن طريق جمع السائل من الزبدة المفرومة. تخثر البكتيريا اللبن بإنتاج حمض اللاكتيك lactic في نفس العملية المستخدمة في صنع الزبادي أو القشدة الحامضة. غالبًا ما يحتوي اللبن المصنوع من الزبدة على قطع من الزبدة ، ولكنه منخفض نسبيًا في الدهون مقارنة بالحليب كامل الدسم.

 

 

محتوى أقل من الدهون

إذا كنت تريد محتوى أقل من الدهون ، يمكنك صنع اللبن من 2٪ أو 1٪ أو حليب خالي الدسم. اعلم أن هذا قد يؤثر على وصفتك إذا كان اللبن مخصصًا لزيادة بعض الدهون في الوصفة. يؤدي استخدام منتج قليل الدسم إلى تقليل السعرات الحرارية ، ولكنه يؤثر أيضًا على ملمس ورطوبة العجينة النهائية.

 

 

أي المكونات الحمضية تستخدم لتخثر الحليب

استخدم أي مكون حمضي ، مثل عصير الحمضيات أو الخل ، أو أي منتج من منتجات الألبان المستخلصة لتخثر الحليب وإنتاج اللبن. للحصول على أفضل النتائج ، أضف الحليب إلى المكون الحمضي ، وليس العكس ، واتركه 5-10 دقائق حتى تتفاعل المكونات مع بعضها البعض. القياسات الدقيقة ليست حاسمة ، لذلك إذا كان لديك فقط ملعقة صغيرة من عصير الليمون بدلاً من ملعقة كبيرة ، ستحصل على اللبن.

لا تفرط في استخدام الحمض ، وإلا ستحصل على منتج بمذاق حامض. يمكنك أيضًا تبريد اللبن لاستخدامه لاحقًا. حولي 5-10 دقائق للسماح بحدوث التفاعل. بمجرد تخثر الحليب ، يمكنك استخدامه أو تبريده كما تفضل.

 

 

 

1-      استخدم عصير الليمون

واحدة من أسهل الطرق لصنع اللبن هي خلط كمية صغيرة من عصير الليمون Lemon Juice مع الحليب. يضيف الليمون نكهة منعشة ولطيفة إلى اللبن .

اسكب ملعقة كبيرة من عصير الليمون في كوب قياس يحتوي على تدرجات. أضف الحليب للوصول إلى علامة 1 في الكوب. دع الخليط يتجانس في درجة حرارة الغرفة لمدة 5-10 دقائق.

 

 

2-     استخدم الخل الأبيض

يستخدم الخل الممزوج باللبن في صنع جبن الريكوتا محلي الصنع بالإضافة إلى اللبن .

الخل هو مادة كيميائية موجودة في كل مطبخ تقريبا جيدة لصنع اللبن محلي الصنع لأنه متاح بسهولة ويضيف طعما حمضياً دون إجراء تغيير كبير في نكهة اللبن . بالطبع ، يمكنك استخدام الخل المنكه إذا كان مناسبًا لوصفتك.

اسكب ملعقة كبيرة من الخل الأبيض White Vinegar في كوب قياس يحتوي على تدرجات. أضف الحليب للوصول إلى علامة 1 في الكوب. اتركي الخليط لمدة 5 دقائق ثم قلبيه واستخدميه في الوصفة.

 

 

3-     استخدم الزبادي (الخاثر)

إذا كان لديك زبادي عادي Yogurt ، فهو لسهل اختيار لصنع اللبن في المنزل!

في كوب قياس ، امزج ملعقتين كبيرتين من الحليب مع كمية كافية من الزبادي العادي لإنتاج كوب واحد من اللبن.

 

 

4-    استخدم القشطة الرائبة

أضيفي كمية قليلة من القشدة الحامضة Sour Cream إلى الحليب لصنع اللبن .

ببساطة يتخثر الحليب بالقشدة الحامضة للوصول إلى اللبن. كما هو الحال مع الحليب ، يمكنك استخدام أي كريم حامض يحتوى الدهون. للحصول على أفضل النتائج ، استخدم الكريم الحامض قليل الدسم أو الخفيف بدلاً من الكريمة الحامضة العادية أو الكريمة الحامضة الخالية من الدهون.

 

 

5-     استخدم كريم الترتار

كريم الترتار Tartar هو مادة كيميائية موجودة في كل مطبخ تقريباً تُباع عادةً بالتوابل التي يمكنك استخدامها لصنع بديل بسيط للحليب.

اخفقي كوبًا من الحليب مع 1-3 / 4 ملعقة كبيرة من كريم الترتار. دع الخليط يتجانس في درجة حرارة الغرفة لمدة 5-10 دقائق. مع الرج قبل الاستخدام.

 

 

 

6-     جربي حليبًا خال من منتجات الألبان

يمكنك استخدام حليب جوز الهند coconut milk أو حليب الصويا soy milk أو حليب اللوز almond milk لصنع اللبن ، وهو مثالي كحليب نباتي.

ما عليك سوى اتباع أي من الوصفات السابقة باستخدام عصير الليمون (1 ملعقة كبيرة) أو الخل (1 ملعقة كبيرة) أو كريم الترتار (1-3 / 4 ملعقة كبيرة) ممزوجًا بكوب واحد من اختيارك من الحليب غير الننتج من الألبان لصنع اللبن . ستحصول على أفضل نكهة.

 


 شاهد ايضاً:

 

 

 

 

المصادر

  • Muhlke, Christine (April 22, 2009). "Got Buttermilk?". New York Times.
  •  "Buttermilk marinade". Smoking Meat Forums. November 14, 2014. Retrieved 2016-03-21.
  •  Douma (Ed.), Michael (June 14, 2007). "Ripening to Ferment Milk Sugars to Lactic Acid". Webexhibits. Retrieved 2008-12-31.
  •  Fankhause, David B. (June 14, 2007). "Making Buttermilk". University of Cincinnati Clermont College. Archived from the original on August 28, 2007. Retrieved August 21, 2007.
  •  Anderson, L.V. (2012). "All Churned Around: How buttermilk lost its butter". Slate. Retrieved March 3, 2017.
  •  Hunziker, O F (January 1, 1923). "Utilization of Buttermilk in the form of Condensed and Dried Buttermilk" (PDF). Journal of Dairy Science. American Dairy Science Association. 6 (1): 1–12. doi:10.3168/jds.S0022-0302(23)94057-9. Retrieved 2010-10-26.




Comments

Titles